أبل تكشف مواصفات جهازها الجديد “بالخطأ”

أبل تكشف مواصفات جهازها الجديد “بالخطأ”

CUPERTINO, CA - OCTOBER 04: Apple CEO Tim Cook speaks at the event introducing the new iPhone 4s at the company?s headquarters October 4, 2011 in Cupertino, California. The announcement marks the first time Cook introduces a new product since Apple co-founder Steve Jobs resigned in August. October 4, 2011 in Cupertino, California. (Photo by Kevork Djansezian/Getty Images)

كشفت شركة أبل الأميركية “بالخطأ” بعض المواصفات الجديدة لجهازها الجديد الذي سيبصر النور رسميا في مؤتمرها الصحفي الذي تعقده الشركة يوم الخميس.

وستكشف الشركة في مؤتمرها الصحفي عن كمبيوتر “ماك بوك برو” جديد، بالإضافة إلى بعض منتجات “ماكنتوش”.

لكن أبل أصدرت مؤخرا تحديثا لنظام “ماك أو إس سييرا” المخصص لكمبيوتراتها مرفقا “بالخطأ” مع صور لكمبيوتر “ماك بوك برو” المتوقع إطلاقه يوم الخميس، مفسدة المفاجأة التي كانت تخبئها لجمهورها.

وتظهر الصور، التي نشرتها أبل بالخطأ، كمبيوتر “ماك بوك برو” الجديد وهو يتضمن مساحة تعمل باللمس فوق المفاتيح المخصصة للأرقام والأحرف.

وستحتوي مساحة اللمس الجديدة، في أعلى يمين لوحة المفاتيح، حسبما تظهر الصورة المرفقة على أزرار تتغير حسب التطبيق الذي يشغّله المستخدم، كما تتضمن جهازا للتعرف على البصمات، ليكون كمبيوتر أبل الأول الذي يعتمد على البصمة في تسجيل الدخول.

شارك المنشور